أهلا وسهلا بك إلى « shiяoo8 ayaмna| شروق أيـآمنـَآ .. ๑ ».
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا



شاطر|
قديممنذ /الإثنين يناير 27, 2014 9:55 pm#1

ﮔرستال

« طآقِم إدآري »

« طآقِم إدآري »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 465
معدل نقآطي» : : 1937
نقودي » : : 51$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2







السسسَلام عليكم   
آليوم جبت لكم تقرير لعبة " فاتل فريم 2 " اللعبه قديمه بس حبيت اسوي تقرير عنه   
طبعًآ اللعبه هي نوعهآ " رعب "  > آللي تخآف لآتدخل من الحين وانا اقول   
اللعبه على بلآي ستيشن "2"
وتقدرون تحملونهآ ع " الاب فقط "
وتلعبونهآ عن طريق " لوحة المفآتيح "
ولها " تحكم باليد " بس ماشتتغل عليه تشتغل ع " لوحة مفاتيح "
وصرآحه صعبه مرهه العب بلوحة المفاتيح ،، الافضل تلعبونها على بلاي ستيشن 2
وله آجزآء "1" و "2" و "3" و "4"
وجبت لكم تقرير كآآآآآمل عنه "2"
..............................................


معلومات عن اللعبة:
الاسم بالانجليزية: Fatal Frame 2: Crimson Butterfly
بالعربية:الاطار القاتل أو الصوره القاتله
الشركة المنتجة:Tecmo
الشركة المطورة: Tecmo
الجهاز:بلايستيشن 2،Xbox
سنة الإصدار: Dec 10, 2003
نوع اللعبة: رعب (درجة أولى)،مغامرات،غموض،الغاز،أكشن
مكان الصدور: اليابان
اللغة الاصلية :اليابانية ودبلجت للإنجليزية .


القصه


هاتان الفتاتان "ميو و مايو" تقعان في الفخ وتجد كل منهما نفسها في قرية مخيفة ومرعبة ولايوجد فيها احد وتدعى هذه القرية" القرية الضائعة " ودعيت هذه القرية ايضا من قبل الكثير من الناس بقرية الآلهة.
في يوم من الأيام كان هناك بيت مريع وكريه مخصص لطقوس الاسترضاء والعبادة صمم لاسترضاء وعبادة الإله chthonian عند ظهور إشارات استياء الإله عمل على دعوة مراسم من اجل العبادة
و التضحية القرمزية ، بعد هذه المراسم اصبحت الكارثة تشن على سكان القرية حيث ابيدت جميع القريات
وأهالي القرية وأصبحت قرية فقيرة تعم بالأشباح وأصبح موطنهم الدائم حيث يستمرون فيه بالظلام الأبدي ، هذه المغامرة محصورة بالأرواح الأبدية المميتة حيث تطارد كل من داس اتربتها أي يعني أرضها وهي أرواح سكان القرية حيث أشباح اهل القرية لهم نقاط ضعف وهو الضوء فلذلك تم وجود السلاح الدائم وهو الكاميرا لأنه يعتمد على فلاش قوي يصدر ضوء قوي ، وبالنسبة للجزء الأول فله صلة كبيرة بهذا الجزء حيث الفتاة التي لعبت بها هي جدة ميو ومايو ومن خلال اللعب في اللعبة سوف تكتشف اشياء غريبة وحقائق عن هذه الأرواح الشريرة ولماذا سميت القرية بالقرية المفقودة ولماذا كان اختيار هذا الجزء باسم الفراشة
القرمزية سوف تعرف ماهي الفراشة في نهاية اللعبة هذه قصة باختصار شديد عن اللعبة ولم اتوسع بها كثيرا لأن الأحداث سوف تعرفها من خلال تقدمك في اللعبة وتعرف ماعلاقة الفتاتان بالفراشة القرمزية ولماذا جاء بهم إلى هذه القرية .
.بالنسبة لشخصية ميو فهي تتمتع بالذكاء وشخصيتها موهوبة ولديها الحاسة السادسة وهي متعاونة مع اختها التوأم مايو كثيرا ...
بالنسبة لشخصية مايو فهي عاطفية جدا وحساسة وسوف تلاحظ بأن ساقها مكسورة حيث سوف تكون بطيئة في السير وهذا يعود لقصة قديمة في الغابة حيث سقطت وهي تلعب مع اختها ميو وسوف تشاهد هذا العرض كامل مع تقدمك في اللعبة .وهم يلعبون في الغابة حيث شاهدت ميو قرية من بعيد مليئة بالظلام الدامس وهادئة كثيرا وهذا مادفع ميو ومايو للمغامرة حتى يكتشفوا سر هذا الظلام للقرية وهنا تبدأ الأحداث .




" القريه المفقوده "


سميت بهذا الإسم لأنه لم يعد لها وجود , إختفت و لم يبقى لها أثر سوى تمثال حجري لتوأم , هذه القرية سميت فيما سبق بقرية جميع الآلهات , و هي قرية يلفها الغموض .. قبل سنوات عدة , كان يسكن هذه القرية ست عائلات يربط تربط بينها رابطة القرابة و هي على التوالي : عائلة "كوروساوا" ( صاحبة النفوذ الأوسع , العائلة الأم ) , عائلة " تاتشيبانا" , عائلة Kiryu , عائلة " أوساكا "و أخيرا عائلة Tsuchihara . هذه القرية كانت شبه معزولة عن العالم الخارجي , إن لم نقل معزولة تماما , إتصالها بالناس كان قليلا جدا , و أناسها كانوا بالكاد يوفرون لقمة العيش اليومي , حرصهم كان شديدا على أداء طقوس غريبة , الهدف منها هو إرضاء الآلهة و عليه الإبقاء على بوابة الجحيم مقفولة , خوفهم من بوابة الجحيم هذه كان لا يوصف لدرجة انهم إعتادوا تسميتها ب X في مخطوطاتهم و مذكراتهم المكتوبة لعدم قدرتهم على النطق بها حتى ! الطقوس كانت تؤدى من جيل لجيل تقريبا , و تسبقها علامات مميزة من طرف الآلهة اللتي تنذرهم بوجوب أداء الطقوس , كهزات أرضية , سماء حالكة بالغيوم , جفاف و كثير من الأشياء .. فكيف كانت تؤدى هذه الطقوس , و هل كانت تنفع ؟


برب لآحد يرد   








التوقيع






قديممنذ /الإثنين يناير 27, 2014 10:20 pm#1

ﮔرستال

« طآقِم إدآري »

« طآقِم إدآري »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 465
معدل نقآطي» : : 1937
نقودي » : : 51$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






بآك
...



التضحية القرمزية هي الطقس الأساسي , عادت ما كانت تؤدى كما قلنا من جيل لآخر , و يشرف عليها السيد " كوروساوا  يوكان " و هو رجل متزوج و له إبنتين , تستوجب طقوس التضحية القرمزية حضور توأمين من عائلات القرية الست , و مجموعة من الكهنة , يأتى بالتوأمين سواء كانا ذكرين أم أنثيين , و كمرحلة أولية تدعى مرحلة التطهير , إذ يجب تطهير نفس التوأم أولا كي يكونا على أهبة الإستعداد على أداء الطقوس بالشكل المطلوب . يأتى بالتوأم لممر سري جدا ( لا يفتح إلا بآلية معقدة مصنوعة من الدواليب و دمى غريبة إلخ .. ) هذا الممر يربط بين منزلي عائلة "تاتشيبانا" و "كي ريو" , هناك يطلب من التوأم بتطهير نفسيهما , ليس بماء ! و إنما فقط بالتجوال في هذا الممر المكون من طابقين واحد ينطلق من منزل  "تاتشيبانا" يدعى ممر النعيم , و الآخر ينطلق من منزل
"كي ريو" و يدعى ممر الأرض . بعد الإنتهاء من التطهير تبدأ المراسيم الفعلية !



" هاوية التضحية .. "

يحرص السيد "ماكي مورآ
ماسامي "على إستقدام التوأم المطهر و مجموعة من الكهنة و أشخاص آخرون معصوبي الأعين ( بضمادات ) , ثم يتم إقتياد الكل إلى مغارة حالكة الظلمة نحت الأرض يمنع الإقتراب منها من طرف أي شخص آخر , مغارة مظلمة جدا , يتم تلبيس التوأم لباسا أبيضا ناصعا ( اللون الأبيض عند اليابانيين رمز للموت و الطهارة معا ) , ثم يتم ربطهما معا بشريط أحمر بلون الدم , بعدها يتقدم التوأم بشكل متآن و يجتازان معا مجموعة من الأبواب المزدوجة , و منه إلى ممر ضيق , إلى أن يصلا إلى مكان مليئ بالشموع المشتعلة , أمامها مباشرة تقع الهاوية المخيفة , بوابة الجحيم أو أسمها ما شئت ! هناك ترقد الأرواح الشريرة و المراد من التضحية هو الإبقاء على هاته الأرواح حيث هي .




" فشلت الطقوس .. فشلا مكلفا .. "


جاء اليوم الموعود , تم التخطيط للهروب بأقصى التفاصيل , حرص السيد Makabe على توصيل الفتاتين لأبواب القرية , عرف أهل القرية بالأمر فسعوا لإصطيادهم قبل أن يهموا بالفرار .. أثناء هروب Yae و Sae تعثرت هذه الأخيرة في أحد الجسور و سقطت أرضا , نظرت Yae خلفها محاولة مساعدة أختها على النهوض , لكنها إستمعت لعقلها أكثر من قبلها , كانت على علم اليقين بأن أهل القرية سيدركونها , لذا لاذت بالفرار لوحدها مخلفة بالوعد الشهير اللذي قطعته في ما مضى : " لن أتركك .. سوف نبقى معا للأبد "
واصل القرويون بحثهم فألقيا القبض على السيد Makabe , ثم أودعوه في سجن منفرد , ألقوا القبض على اليائسة Sae أيضا , إعتقلوا Itsuki العقل المدبر لعملية الهروب فأودعوه سجنا منفردا أيضا . لكنهم لم يجدوا اثرا قط للفتاة الأخرى .. Yae .


بعد إحتجازهم الثلاثة , إنتحر الشاب Itsuki في سجنه , على ما يبدو الحياة لم تعد تعني له شيئا بعد فقدانه لأخيه العزيز جدا , أما عن السيد Makabe فيا لغرابة هذا الرجل ! الآن بات يعرف كل شيئ عن الطقوس , و أصبح على دراية تامة أنه الكوسابي اللذي سيستخدم في الطقوس المخفية , أ تظنه كان خائفا و مشفقا على نفسه ؟! أبدا , بل كانت سعادته في الحقيقة لا توصف كونه اخيرا سيكشف النقاب عن طبيعة هذه الطقوس , و كان أسعد أنه سيرى هاوية التضحية , رغم علمه بأنها ستكون مثواه الأخير , و رغم علمه أن أبحاثه لن تنشر أبدا , صدق من قال : من العلم ما قتل !



 


" العقاب .. "

الآن حان وقت التنفيذ , جاء المشرف العام السيد Kurosawa youkan لأخذ السيد Makabe لموقع التضحية الخفية , تم تعذيبه تعذيبا و رميه في هاوية الجحيم , نجحت الطقوس الخفية و عليه أغلقت بوابة الجحيم مؤقتا , الآن المطلوب هو إستكمال الطقوس بالتضحية اللقرمزية . لكن المسألة أصبحت معقدة كثيرا , من المفروض وجود توأم و ليس نصف توأم , أجل فقد هربت Yae . الطقوس يجب أن تؤد فلا مفر من ذلك , كل ما فكروا فيه هو الإرتجال , عوض أن تقوم الأخت البكر بقتل أختها الصغرى قام أحد الكهنة بأداء الدور عن الهاربة Yae .. أي خنق الكاهن Sae بنفسه و تم رميها في الهاوية الشهيرة .. لكن ما هكذا من المفروض أن تؤدى الطقوس حسب الأعراف , حل اليوم المشهود و اللذي كان يهابه أهل القرية منذ سنين طويلة جدا .. " يوم العقاب" .. فشلت الطقوس فشلا ذريعا و نجم عن ذلك شيئ مهول , عاد السيد Makabe و Yae من الهاوية , لكن ليس على هيأة آدمية , لا بل على هيأة شبحين مروعين وغاضبين جدا .. ( أ ولم يقتلوهم قبل قليل ) فنفذوا مجزة في كل سكان القرية بدون إستثناء .. و تحول أناس القرية إلى أرواح شريرة أيضا أصبحت تجوب القرية , هذه القرية أصبحت تعيش في ضباب و في ظلمة دائمة . و الآن أصبحنا نعرف لماذا يختفي كل شخص يقترب من القرية , فهذه الأرواح الشريرة لأناس القرية الاصليين هي اللتي أصبحت تعمل على قتل الكل بدون هوادة أو رأفة .. شبح Sae الغاضب أصبح يكن العداء لأختها Yae اللتي هربت و تركتها للتهلكة لما كانت على قيد الحياة .

الآن إن كنت أيها القارئ العزيز تتمتع بذاكرة قوية ستعرف أن شخصين لا يزالان على قيد الحياة , إنهما Yae اللتي هربت و كذا مساعد Makabe , السيد Muntaka Ryouzou , عاد هذا الأخير للقرية وهو لا يعلم ما جرى بها تماما كما وعد معلمه , لكنه لم يجد أثرا للقرية فقد محيت بشكل كامل , و أصبح آثارها يقتصر على تمثال حجري لتوأم على أبواب القرية فأصبحت تعرف منذ ذلك الحين بالقرية المفقودة . هناك وجد Yae و هي تبكي فأخذها معه و تزوجها فيما بعد . من هنا نفهم أنه ميكو جد مافيو في الجزء الأول من الإطار القاتل , ( أحداث الجزء الأول تأتي بعد أحداث الجزء الثاني ) . لذا نستنتج أن ما حصل في القرية المفقودة هو اللذي دفع ب Muntaka إلى أن يحذو حذو السيد Makabe في دراسة هذه الظواهر و الاعراف و هذا ما قاده إلى زيارة قصر هيمرو و الفولكلوريست في الجزء الأول من اللعبة .





" Mio و Mayu .. "


إنسوا مؤقتا كل الأحداث السابقة , ستتضح الفكرة لاحقا , Mio و Mayu هما فتاتين في مقتبل العمر , عاشا طفولتهما في أحد المناطق المجاورة للقرية المفقدودة , عاشا طفولتهما بدون الوالد اللذي مات كما قالت لهما الأم , لكن الحقيقة أن والدهما شوهد آخر مرة قرب القرية المفقودة و لا يتطلب الأمر ذكاء خارقا لمعرفة أن لهذه القرية يد في إختفائه .. عموما تبدأ اللعبة بمقطع سينمائي لكل من Mio و Mayu في المكان اللذي عاشتا فيه طفولتيهما , و كيف أن Mayu تعرضت لذلك الحادث اللعين اللذي تسبب لها في العرج , و كيف أطلقت Mio وعدا لأختها " لن أتركك .. سوف نبقى مع للأبد " ( مشابه تماما لوعد Yae ل Sae ) . و بينما Mio غارقة في أفكارها فوجئت بأختها و هي تجري وراء فراشات قرمزية أتجاه الغابة في وضح النهار , نادت عليه لكن دونما فائدة , تبعتها فوجدتا نفسيهما أما القرية المشهورة , في ظلام حالك تماما كما يحكى , لسبب أو ربما قوة خارقة جعلتهما لا يبرحان القرية , بل قررا الدخول إليها و زيارتها عن كثب أو ربما عن فضول , الجو يبدو هائدا أكثر مما ينبغي , دخل الإثنان لأول منزل فبدأ الأمور تزداد خوفا , عثرت Mio على مفكرة ملقية على الارض كتب عليها ..


" في بعض الأحيان أحس بوجود أشخاص آخرين غيري .. أرى أشخاصا خلف
النافذة و عندما أطل لا أرى أحدا .. أنا متأكد أنه ليس مجرد حلم .. رأيت
شخصا يحمل نارا و يبدو و كأنه يبحث عن شيئ ما .. سئمت من هذا
الرعب و الظلام الحالك .. أين أنت Mazami أريد الرحيل من هنا .. "
توقيع : Miako


إذن .. فيبدو أن المهندس الشاب Mazami اللذي تحدثنا عنه في أول فقرة مر من هنا صحبة خطيبته Miako , أو بحروف أخرى .. فٌقِد هنا ! أول ما عثرت عليه الفتاتن آلة تصوير تبدو غير طبيعية ( إنها حتما آلة التصوير للسيد Makabe ) . الشيئ اللذي لم تعرفه الفتاتان , أن الأشباح الغاضبة في كل مكان , الأرواح الشريرة لم يعد يهمها شيئ سوى التقتيل , خاصة , و أشدد على كلمة خاصة شبح Sae , فشاء القدر أن تكون كل من Mio و Yae شبيهتان جدا ببعضهما البعض , و تعرف كم أن شبح Sae يكره Yae لأنها تخلت عنها .. إذن .. ف Mio ستصبح طريدة لشبح Sae اللتي تريد الإنتقام .. فيبدو أن Mio شبهت لها بشقيقتها Yae .. لكن هناك أيضا الكوسابي الغاضب هو الآخر .. و عشرات الأشباح لسكان القرية ..








التوقيع






قديممنذ /الإثنين يناير 27, 2014 10:23 pm#1

ﮔرستال

« طآقِم إدآري »

« طآقِم إدآري »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 465
معدل نقآطي» : : 1937
نقودي » : : 51$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






وآخيييييييييييرًآ خلصت من تقرير " فاتل فريم 2 "
وآتمنى تعجبكم آللعبه
ولآ تنسون ألـ"+"
فـِ آمآن الله ورعآيته








التوقيع






قديممنذ /الأربعاء يناير 29, 2014 6:05 am#1

Hope

مبدعةةَ !

مبدعةةَ !


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 471
معدل نقآطي» : : 1234
نقودي » : : 10$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






#


لعبةة حماسسيه مررررررررررررررررررررررره !!!
و الله ودي العبها بسس ما عندي بلاي ستيشن )=
خرب و اغلب الاشرطة متكرره في المحلات وين القاهها !
و فكرتهها مرهه مختلفة عن الالعاب المرعبةة
مو مسدس و مرضض و وحوشش مقرفةة  !
و القصةة مرهه حماسيه وجديدهه علي  و نفسي اشوف الارواحح 
كيف شكلهها و لقطات من اللعبة 
و ي رب يسون انمي له مدري ليشش يصلح يكون له انمي 
مع إنٍ ما احب العب اشرطة العاب مخيفةة 
لان دائما ما اطيرهه و اصيحح و ارمي اليد 
بس احب اشوف افلام رعب و انمي  كذا اهوون خخخخ
زي كذا اختي تلعب و انا اتفرجج و لسهه اصيح 
<< ايش الحل ي بنات !!ههههههههههههههههه
الصور المتحركةةة جميلةة و حلوووهه (:
و اخذتها إذا ما فيه مانعع   
شككرا على التقرير و تنضيمك له مرتب
طبعا ما راحح انسى التقييم الــ + إن ششاء اللهه
أبي اشوف اكثر و اكثر و اكثر من جديدكك الرائعع
ما شاء الله عليكك دمتي بخييير و سعادة يا رب 
أستودعك الله الي لا تضيع ودائعةة 

أول رد     
أنا مهوووسهه فيهه مدري على ايشش ادري شيء بايخ بس 
عادتي كذا خخخخخخخخ








التوقيع



   



قديممنذ /الأربعاء يناير 29, 2014 6:13 pm#1

ﮔرستال

« طآقِم إدآري »

« طآقِم إدآري »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 465
معدل نقآطي» : : 1937
نقودي » : : 51$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






آهلينن بنوته خطيرهه منورههَ الصفحههَ   
،~،~،
آللعبه هذي قديم قديم جدًآ .. حآليًا مايبعونهآ   
آتوقعع يبيعون اجزاء ثآنيه غير جزء "2"   
تقدرين تشوفينهآ ف اليوتيوب اكتبي " فاتل فريم 2"   
وشوفيهآ ^^
،،،،،،،
ههههههههههههه ترمين اليد    
بالعكسس تعيشين الجو معهم
....
ايهه عادي خذيهآ حلآلكك   
العفوآ وآلحمدالله عجبكك التقرير   
....
وقسسسَم الصفحه نورت بطلتككَ   
ولكك آحلى تقييم ع ردكك الجميل   








التوقيع






قديممنذ /الخميس يونيو 26, 2014 2:57 pm#1

PrInCeSs

« إدَارة الأقسَام »

« إدَارة الأقسَام »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 338
معدل نقآطي» : : 3340
نقودي » : : 11$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






خطييييرةة
ايهه ده يَ بنتي
بس لو كانت فيلم هتبقاا احلي انا ماليش في اللعب اوي
بس استمتعت بالقرآآآآيةة اوي
كما انك زودتي التشويق لان اللعب مهما كان فيها مبتخوفنيش بصراحهه
واضح انك تعبتي في التقرير لك اقووي +
فِ امان الله








التوقيع








مدونتي


" />
ششَكرا للغاليهه شروقق    




قديممنذ /السبت يونيو 28, 2014 2:11 pm#1

JaNa

« قَلب شِروقَةْ »

« قَلب شِروقَةْ »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 71
معدل نقآطي» : : 121
نقودي » : : 5$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






السسَلــآآم عليكمم ورحمةة الله وبرككآآتهه
آزيكك ؟؟إخباارك ؟؟بتعمللي إيهه؟؟
ايه ده كل دي لعبههه تحسيها فعلا فيلم مش لعبهه
بس شكلها جآآمدهه آآوي
بس مفتكرش ماعادا قديمهه القاها هنا فِ  مصرر
بعشق العب فِ كل حاجهه لكن الالعاب بالذات مبلاش رعب منها خالص
المهم تقريرك خطييير أأوي ليكي فِ الالعاب شكلك كدهه  
فِ آمان الباري








التوقيع








سآبقا :CraZy Girl

عآلمى الخآآص







قديممنذ /الخميس يوليو 17, 2014 8:32 pm#1

x الامـــورهـ x

« قَلب شِروقَةْ »

« قَلب شِروقَةْ »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 1
معدل نقآطي» : : 0
نقودي » : : zeRo
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






السلآم عليكم
اللعبة شكلهاا جنان
ودي العبها بس ماقد شفت زيها في المحلات
شكلي اذا لعبتها مراح اخليهاااا

تحياتي








التوقيع



X الآمـــــــــــورهـ X




                             



قديممنذ /الجمعة يوليو 18, 2014 1:18 am#1

ﮔرستال

« طآقِم إدآري »

« طآقِم إدآري »


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 465
معدل نقآطي» : : 1937
نقودي » : : 51$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






قسسسَمنَ بآللهِ آلموضوعَ نورَ بِ طلتكمَ   








التوقيع






قديممنذ /الجمعة سبتمبر 05, 2014 2:54 pm#1

رآنيا

مُشرفةةَ بقسم AVATARS

مُشرفةةَ بقسم AVATARS


avatar
عًدد مشآاركتي» : : 212
معدل نقآطي» : : 544
نقودي » : : 24$
My Mms» : :


تقرير كامل عن لعبة "" فاتل فريم 2 "" fatal frame 2






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ن شاء الله أحوالك تمام لمياء
موضوع خققة بكل معنى الكلمةذاللعبة شكلها مؤثر و مرعب بنفسل الوقت
تصاميمها رائعة جدا و مشوقة
المعلومات و الصور حمستني كثييرا
التقرير كان شامل و يستحق الـ+
دمتي بود
في أمان الله








التوقيع





شكرا لكن  




مواقع النشر (المفضلة)

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

الردُودَ السطحيهَ ة [ ممنوعهَ ة ] , أثبتَي نفسَكhttps://imgfast.net/users/1313/36/57/06/smiles/1935218256.gif / بَ :

. . نثر حروفاَ تعبر عن رؤيتكيِ ولاتسي الـ"+





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 24 ( الأعضاء 1 والزوار 23)


تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

كَشكولِ مُبدِعات شِروقه الحلويننَ 3>
[مميَزيِن الإسبوُع ]
[ مُمَيزينَ المُنتَديِ ]
[مُمَيزينن شهرّ ]
[ آخرّ آلمُشآركَآت ]
太陽
5043 المساهمات
shorouq
3628 المساهمات
glovena
2033 المساهمات
بنوته كيووت
1698 المساهمات
قمر راكبه همر
1584 المساهمات
Ήấmsť Ģļấ
1463 المساهمات
$ كات كيوت $
1455 المساهمات
βεαǔṫч Ģĭяĺ
1436 المساهمات
همسَ♥
1165 المساهمات
زهرة الأمنيات
1008 المساهمات
» Hello? is anybody here?
من طرفshorouq الخميس أغسطس 31, 2017 3:55 pm
» أريد أن أرقص و أغني و أطير ف السمآء
من طرفalfalah2 الخميس يناير 26, 2017 11:23 am
» تصميم واجهة.....
من طرفalfalah2 الخميس يناير 26, 2017 11:11 am
» <<درسَ>> إحلـَآميِ مسجونَة بقلعَة بعيِدة
من طرفalfalah2 الخميس يناير 26, 2017 11:06 am
» مهممَ لِ صآحبات الرتب !
من طرفalfalah2 الخميس يناير 26, 2017 10:27 am
» و آلحب ذكرىَ سعيدةةِ ( أو ) مؤلمةِ للبشر !
من طرفalfalah2 الأحد يناير 22, 2017 12:06 pm
» اكسسورات صور سمايلات (لتزين المواضيع والردود)
من طرفalfalah2 الأحد يناير 22, 2017 11:55 am
» آكٍسسوًرآآتٍ لَلمٍوآآضْيـٍـعَ
من طرفalfalah2 الأحد يناير 22, 2017 11:53 am
» زيدي مشاركاتك لتكسبيِ الاجر....كيف يعني!!!!! أدخلي وشوفي
من طرفalfalah2 الخميس يناير 05, 2017 12:30 pm
» بنتن ججديدتن xD
من طرفalfalah2 الخميس يناير 05, 2017 12:29 pm


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2012 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond